نشرة سُبحة

أضيف بتاريخ ٠٨/٢٩/٢٠٢٠
سُبحة

مرحبًا بكم في نشرة سُبْحة، وهي منشور باللغة العربية يغطي أخبار الديانات والروحانيات عبر العالم، أرصد وأحرر لكم الاختيارات والمتابعات الإخبارية، أنا، طارق السعدي، متابع نهم من المملكة المغربية، لأخبار المعتقدات والايمانيات وكذا الروحانيات الثقافية الحديثة.



تجد هنا، أيها القارئ المحترم، بفضاء سُبْحة ملخصا إخباريا أسبوعيا ومجانيا - طبعا - يتضمن أهم أخبار المجال المذكور. إن كنت ممن يحبون أخبار الديانات والروحانيات والمعتقدات الفكرية الحديثة فهنا حتما ضالتك، المعرفية والإخبارية.

وإن وصل بك الأمر لدرجة رغبتك في تقديم مساعدة لهذا المنتوج وتسعى لجعله أفضل؟ أرسل لي  ملاحظاتك، ونبهني إلى الأخطاء الموضوعية أو الأخطاء المطبعية المحتملة بهذه الصفحات، أو أرسل لي موادا إخبارية تراها جديرة بأن تضاف لهذه النشرة. تواصل معي من هنا. يمكنك أيضًا متابعتي على تويتر أو مشتقه فيسبوك.

وإذا كنت ممن يقدرون هذا العمل، فيرجى التأكد من إخبار صديق أو زميل عنه وتشجيعه عبر اعادة نشر محتوياته بقوائمك البريدية او الاجتماعية أو بين أقربائك.

لديك شعور كريم اتجاهي أو المشروع ؟ راسلني على البريد فان ذلك من شأنه مدي بالطاقة اللازمة للمواصلة وإعطائك فرصة للفعل الطيب الموجب.