‎الفقيه بن صالح: المجلس العلمي المحلي ينظم مسابقة في السيرة النبوية الشريفة

أضيف بتاريخ 09/21/2021
و م ع


الفقيه بن صالح - ينظم المجلس العلمي المحلي للفقيه بن صالح في الفترة ما بين 20 شتنبر و 12 أكتوبر مسابقة إقليمية عن بعد في موضوع السيرة النبوية، وذلك بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1443.

وتهدف هذه المسابقة ، التي ستقام مرحلتها الاقصائية ما بين 20 شتنبر و3 أكتوبر، إلى تشجيع ناشئة الإقليم على الاعتناء أكثر بسيرة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.

وأوضح المجلس العلمي المحلي أن هذه المسابقة مفتوحة في وجه أربع فئات عمرية: أقل من 15 سنة ، وأقل من 22 سنة ، ومن 23 سنة فما فوق ، والمستفيدون والمستفيدات من برامج محو الأمية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المترشحين مدعوون لإرسال تسجيل مرئي مدته 5 دقائق عبر تقنية الواتساب قبل 3 أكتوبر إلى المجلس العلمي المحلي حول موضوع يتعلق بالسيرة النبوية.

وستجري المرحلة النهائية يوم 12 أكتوبر بمقر المجلس العلمي المحلي للفقيه بن صالح ، مع "الحرص على احترام التدابير الاحترازية ضد كوفيد-19".

وتشترط المسابقة أن يكون المترشح قاطنا بالتراب الإقليمي للفقيه بن صالح ، وأن لا يكون قد سبق له الفوز بإحدى المسابقات المنظمة من قبل المجلس العلمي المحلي في مجال السيرة النبوية الشريفة.